استمرار عقد امتحانات الثانوية العامة يوم الخميس 2 يوليو 2026 دون اجازات
رئاسة الوزراء: 53 مليار جنيه لتطبيق التأمين الصحي الشامل في 6 محافظات
برقم الجلوس.. رابط مباشر للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2026 بمحافظة المنوفية
أسعار النفط تهبط لأدنى مستوياتها في 4 أشهر مع انحسار مخاوف الإمدادات
مدبولي يشهد توقيع اتفاق لإنشاء أول مصنع لتوربينات الرياح في مصر
منتخب مصر يشد الرحال إلى سياتل استعدادًا لمواجهة إيران في كأس العالم
تراجع جماعي لمؤشرات البورصة المصرية في مستهل تعاملات الأربعاء
وفاة تاكيس جونياس.. مدرب بيراميدز السابق يرحل عن عمر 54 عامًا
الزراعة ترفع الحد الادني لتعيين الأطباء البيطريين لسن 35
أصدر وزير الزراعة واستصلاح الأراضي قراراً بالتنسيق مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة يقضي بتعديل شروط مسابقة التعاقد مع الأطباء البيطريين الجدد عبر رفع الحد الأقصى للسن المطلوب إلى 35 عاماً بدلاً من 30 عاماً، ويأتي هذا التوجه لفتح المجال أمام أكبر قدر من الكوادر المؤهلة وأصحاب الخبرات الميدانية للمشاركة في المسابقة وسد العجز بالهيئة العامة للخدمات البيطرية، بما يضمن حماية الأمن الغذائي المصري وتعزيز كفاءة الوحدات البيطرية في مختلف المحافظات، ومن المقرر أن يتم استقبال الطلبات عبر بوابة الوظائف الحكومية لاختيار أكثر من 4500 طبيب بنظام الاستعانة وفق معايير الشفافية والكفاءة، في ظل استمرار ضغوط الظروف الراهنة التي يفرضها جيش الاحتلال على المنطقة وتأثيراتها الاقتصادية.

-12.jpg)
-1.jpg)
